ربعي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ربعي

عزوتـــــي ونـــــــــــــاسي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يعطيكي العافيه يا براءه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

يعطيكي العافيه يا براءه Empty
مُساهمةموضوع: يعطيكي العافيه يا براءه   يعطيكي العافيه يا براءه I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 28, 2008 1:51 pm

قبل ما نكتب او نشارك بهالمنتدى لازم نشكر بنت عمنا الي صممت هالمنتدى
هدف هالمنتدى هو لم شمل عيلتنا " ربعي " بفلسطين وبالاردن وبالامارات وباي مكان
مشكوره كثير يا براءه على مجهودك هذا وعلى فكرتك الحلوه
بتمنى لهالمنتدى هذا يكير اكثر و اكثر بشباب وبنات عيلتنا عشان نزيد من تلاحمنا مع بعض
roz

roz

العنوان : الامارات

مُساهمةموضوع: رد: يعطيكي العافيه يا براءه   يعطيكي العافيه يا براءه I_icon_minitimeالسبت يناير 10, 2009 2:19 pm

فعلا احنا كتيرررررررررررر بنتشكر صديقتي الصدوقه براءة علي هاد المنتدي لانه فعلا حلوة وفعلا فكره رووووووووووعه كتير وطبعا نحنا بنتشرف بعائلة ربعي كلها بس انا مو منهم. فحبيت اني احكي ان هاد المنتدي لعائلة ربعي وكل اصدقاء العائله لانه لو بس الكم انا كتيررررررررررر بزعل لان هاد اول ابتكار تبتكروا براءه ولازم اشاركها بنجاح هاد الابتكار لانها بجد صديقتي واختي التي لم تلدها امي فتقبلوني صديقه لكم جميعا

شو رايكم؟؟؟؟؟

roz
Baraa
Admin
Admin
Baraa

العنوان : دبي

مُساهمةموضوع: رد: يعطيكي العافيه يا براءه   يعطيكي العافيه يا براءه I_icon_minitimeالسبت يناير 10, 2009 2:26 pm

الله يخليكي يا حياتي والله انا ما لقيت اخت صديقة الي متلك وبتعرفي اني ما بحب اجامل
https://baraa.alafdal.net
roz

roz

العنوان : الامارات

مُساهمةموضوع: رد: يعطيكي العافيه يا براءه   يعطيكي العافيه يا براءه I_icon_minitimeالسبت يناير 10, 2009 2:39 pm

طبعا مو بينا المجاملات اصلا يا بوبه وبجد الله يخليلي اياكي وما يفرقنا عن بعض ونضل اصدقاء لاخر العمر Embarassed

يعطيكي العافيه يا براءه
صفحة 1 من اصل 1